أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعد فريق الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره الفتح، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري السعودي "دوري روشن"؛ وذلك على ملعب "الجوهرة المُشعة". ويسعى الأهلي للثأر من الفتح الذي فاز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف في الدور الأول من البطولة. وفي هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل المتوقع للفريقين.


موعد مباراة الأهلي ضد الفتح في دوري روشن السعودي 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الفتح اليوم السبت الموافق 2 مارس 2024، على ملعب "الجوهرة المُشعة"، في تمام السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي 

تذاع مباريات الدوري السعودي "دوري روشن" عبر شبكة قنوات SSC السعودية. وستنقل مباراة الأهلي والفتح على قناة SSC 1 HD، وسيعلق عليها فارس عوض وحاتم بطيشة.


التشكيل المتوقع للأهلي والفتح


يدخل الأهلي المباراة بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، ويعتمد على تشكيلة قوية تضم نجومه المحليين والأجانب. ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي. 
  • الدفاع: سعد بالعبيد، عبد الباسط هندي، ميريح ديميرال، علي مجرشي. 
  • الوسط الدفاعي: فرانك كيسيه، زياد الجهني. الوسط الهجومي: سميحان النابت، روبرتو فيرمينو، رياض محرز. الهجوم: فراس البريكان.


أما الفتح فيدخل المباراة بقيادة مدربه البلجيكي يانيك فيريرا، ويعول على تشكيلة متوازنة تضم لاعبين مميزين في جميع الخطوط. ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

  • حارس المرمى: جايكوب رنيه
  • الدفاع: مروان سعدان، جايسون ديناير، علي الزبيدي، سالم النجدي
  • الوسط: مختار علي، سفيان بن دبكة، لوكاس زيلاريان
  • الهجوم: كريستيان تيو، مراد باتنا، جانيني تافاريس


توقعات نتيجة مباراة الأهلي والفتح 

يدخل الأهلي المباراة بثقة عالية بعد أن حقق انتصارا كبيرا على الطائي برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة. ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات والضغط على المتصدرين الهلال والنصر.

أما الفتح فيعاني من نتائج سلبية في مبارياته الأخيرة، حيث تعادل في اللقاء الماضي أمام ضمك بنتيجة 1-1، ويحتل المركز السابع برصيد 30 نقطة. ويسعى الفتح لتحسين مركزه في الدوري والاستفادة من أي تراجع في مستوى الأهلي.

ونتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة بين الفريقين، وأن يحسم الأهلي النقاط الثلاث بفوز صعب على الفتح بنتيجة 2-1.

في هذا المقال تحدثنا عن موعد مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل المتوقع للفريقين. وتوقعنا أن تكون المباراة حماسية وأن يفوز الأهلي على الفتح بنتيجة 2-1. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة. وللمزيد من المقالات المبتكرة والمفيدة، تابعوا موقعنا أو مدونتنا. شكرا لكم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-