أخر الاخبار

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد..الهلال يحسم الديربي السعودي بثلاثية نظيفة ويوسع الفارق في صدارة الدوري

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد..الهلال يحسم الديربي السعودي بثلاثية نظيفة ويوسع الفارق في صدارة الدوري
نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

في مباراة مثيرة ضمن الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، تغلب الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب المملكة آرينا.

في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنبين لكم بالتفصيل نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي.


نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 

سجل الاتحاد هدفه الوحيد في الدقيقة 12 من الشوط الأول عبر النجم الفرنسي نجولو كانتي، الذي استغل تمريرة رائعة من زميله وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى.

لكن الهلال لم يستسلم ونجح في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بفضل هدف للمهاجم صالح الشهري في الدقيقة 39، الذي تلقى عرضية متقنة من الجهة اليمنى ورأسها في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أظهر الهلال تفوقه وسيطرته على مجريات اللعب وأضاف هدفين آخرين ليحسم المباراة لصالحه. الهدف الثاني جاء في الدقيقة 59 عن طريق البرازيلي مالكوم، الذي استلم كرة من خط الوسط وانطلق بها نحو المرمى وسدد كرة صاروخية في الزاوية العليا. والهدف الثالث والأخير سجله اللاعب سعود عبد الحميد في الدقيقة 67، بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس ووضعها في الشباك.


ترتيب الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 

بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 62 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، متقدماً بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 53 نقطة. أما الاتحاد فتراجع إلى المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

وبهذا نختم تقريرنا عن المباراة القوية التي جمعت بين الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وقد شهدنا في هذه المباراة أداء رائعاً من الفريقين، وهدفاً مذهلاً من البرازيلي مالكوم، وتألقاً لافتاً من الحارسين. ونتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بمتابعة هذا التقرير، ونراكم في مباريات أخرى قريباً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-