أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والميريا

يتجه ملعب الألعاب البحر الأبيض المتوسط نحو استقبال مباراة قوية ومثيرة في الدوري الإسباني لموسم 2023. يوم السبت الموافق 19 أغسطس الجاري، سيتقابل فريق ريال مدريد مع منافسه فريق ألميريا في إطار منافسات الأسبوع 2. ستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق للتنافس بقوة وحماس من أجل الفوز وحصد النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والميريا
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والميريا


توقيت مباراة ريال مدريد والميريا في الدوري الإسباني 

بقوة وتركيز عالي، يتوجب على ريال مدريد تحقيق الفوز واستثمار النقاط الكاملة في هذه المباراة المهمة. انطلق الفريق بأول مباراة له في الدوري أمام أتلتيك بلباو في 12 أغسطس الحالي، حقق فيها الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. من ناحية أخرى، يسعى فريق الميريا إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة بحماس عالي وقوة مطلقة.

في يوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس الحالي، يأتي لنا لقاء ريال مدريد ضد فريق الميريا ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني. ستُنطلق المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا، وتوقيتات أخرى هي: 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، وأخيرًا 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد والميريا 

هذا اللقاء سيتم نقله عبر قناة بي ان سبورت 1، وسيكون لنا معلق الرياضة علي محمد علي يروي أحداث المباراة بكل إثارة وحماس. ينتظرنا تجربة رياضية مثيرة ومشوقة في هذا اللقاء المهم بين الفريقين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-