أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة اليوم 23 سبتمبر 2023

من المنتظر أن تشهد الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم  مواجهة قوية بين برشلونة وسيلتا فيغو، وذلك يوم السبت 23 سبتمبر 2023 على ملعب مونتجويك في مدينة برشلونة. وفي هذا المقال، سنتعرف على موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة، والغيابات، والأرقام والإحصائيات.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة والمعلق
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة 


برشلونة يسعى للثأر من سيلتا فيغو

برشلونة يدخل هذه المباراة بحثاً عن الثأر من سيلتا فيغو، الذي كان قد تغلب عليه في آخر مواجهة بينهما في الدوري الإسباني الموسم الماضي بهدفين لهدف، وذلك بفضل تألق نجمه إياغو أسباس، الذي سجل هدفاً وصنع آخر. كما أن برشلونة يرغب في مواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها في الموسم الحالي، حيث فاز في خمس مباريات من أصل خمس، وحقق 13 نقطة من 15 ممكنة، ليقترب من صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن أقرب منافسه ريال مدريد.


برشلونة يعاني من كثرة الإصابات

برشلونة يعاني من كثرة الإصابات التي تضرب صفوفه، خاصة في خط الدفاع، حيث سيغيب عن هذه المباراة كلاً من رونالد أراوخو، جول كوندي، هيكتور بيليرين، أندرياس كريستينسن، فرانك كامبيل، دافود ألابا، وأولى هولاند. كما سيلحق بهم غياب ممفيس ديباي، الذي تعرض لإصابة في ركبته خلال مشاركته مع منتخب هولندا في تصفيات كأس العالم 2024. ومع ذلك، يأمل برشلونة في استعادة خدمات فرانك دي يونغ، الذي تعافى من إصابته التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.


سيلتا فيغو يطمح لإزعاج برشلونة

سيلتا فيغو يطمح لإزعاج برشلونة والخروج بنتيجة إيجابية من ملعب مونتجويك، حيث يحظى بثقة كبيرة بعد فوزه على راسينغ سانتاندير في كأس ملك إسبانيا بهدف نظيف. كما أن سيلتا يستفاد من فترة التوقف الدولي لتجهيز لاعبيه بشكل أفضل، والتخلص من الإرهاق الذي كان يؤثر على مستواهم. ويمتلك سيلتا فيغو تشكيلة قوية، تضم لاعبين مميزين، مثل إياغو أسباس، نوليتو، دنيس سواريز، ريناتو تابيا، وجوزيف أيدو.


موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو هي قنوات \"بي إن سبورتس\" القطرية، التي تحظى بالحق الحصري لنقل مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستذاع المباراة على قناة \"beIN Sports HD 1\. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال خدمتي \"بي إن كونكت\" و\"TOD\، التي تنقل جميع مباريات \"بي إن سبورتس\" بجودة عالية. أما موعد المباراة، فهو يوم السبت 23 سبتمبر 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أما الإحصائيات، فهي تشير إلى التفوق الكاسح لبرشلونة على سيلتا فيغو في المباريات السابقة بينهما، حيث فاز برشلونة في 66 مباراة من أصل 113، مقابل 24 فوزًا لسيلتا فيغو، و23 تعادلاً. كما سجل برشلونة 243 هدفًا، مقابل 130 هدفًا لسيلتا فيغو. وفي آخر 10 مباريات بينهما، فاز برشلونة في 6 مباريات، وسيلتا فيغو في 3 مباريات، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.

في هذا المقال، تحدثنا عن مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم السبت 23 سبتمبر 2023 على ملعب مونتجويك في برشلونة. وذكرنا تفاصيل هذه المباراة، والقنوات الناقلة، والغيابات، والأرقام والإحصائيات. وخلصنا إلى أن برشلونة يسعى للثأر من سيلتا فيغو، الذي كان قد هزمه في آخر مواجهة بينهما، وأن سيلتا فيغو يطمح لإزعاج برشلونة والخروج بنتيجة إيجابية من ملعبه. وأخيرًا، توقعنا أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، وأن تشهد تسجيل العديد من الأهداف من جانب الفريقين.

هذا هو نهاية مقالنا عن موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو. نأمل أن يكون قد نال إعجابكم وفائدتكم. شكرًا لقراءتكم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-