أخر الاخبار

كيفية التسجيل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم 2023-2024 وما هي الشروط والمستندات المطلوبة

نادي الجيش الملكي هو أحد أشهر الأندية الرياضية في المغرب، ويمتاز بتاريخه العريق وإنجازاته الكبيرة في مختلف البطولات المحلية والقارية. إذا كنت من عشاق كرة القدم وترغب في الانضمام إلى هذا النادي العريق، فهذا المقال الموجود على موقعنا المميز البعيادي سيساعدك على معرفة كيفية التسجيل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم 2023-2024، وما هي الشروط والمستندات المطلوبة، وما هي الفوائد التي ستحصل عليها كعضو في النادي.

كيفية التسجيل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم 2023-2024 وما هي الشروط والمستندات المطلوبة
كيفية التسجيل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم 2023-2024 وما هي الشروط والمستندات المطلوبة


ما هو نادي الجيش الملكي لكرة القدم؟

نادي الجيش الملكي لكرة القدم هو نادي رياضي مغربي تأسس في عام 1958، ويقع مقره في الرباط، عاصمة المغرب. يلعب النادي في الدوري المغربي للمحترفين، وهو أحد أقوى الدوريات في إفريقيا. كما يشارك النادي في البطولات القارية، مثل دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية. يعتبر نادي الجيش الملكي من أنجح الأندية في المغرب، حيث حقق 12 لقبا في الدوري المحلي، و8 ألقاب في كأس المغرب، ولقبين في كأس العرش، ولقب واحد في كأس الكونفدرالية الإفريقية. يلقب النادي بـ"العساكر" أو "المكراكرة"، ويتميز بألوانه الأحمر والأخضر والأبيض، وشعاره الذي يحمل نجمة سداسية وسيفين متقاطعين. يملك النادي ملعبه الخاص، وهو ملعب الأمير مولاي عبد الله، الذي يتسع لـ52 ألف متفرج.


لماذا ترغب في التسجيل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم؟

إذا كنت من محبي كرة القدم وتتابع الدوري المغربي والبطولات الإفريقية، فلن تجد أفضل من نادي الجيش الملكي لتكون عضوا فيه. فبالتسجيل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم، ستحصل على العديد من الفوائد، منها:

  • الاستمتاع بمشاهدة مباريات النادي في الملعب أو عبر القنوات الفضائية، والتشجيع على الفريق في كل مباراة.
  • الحصول على تذاكر مخفضة أو مجانية لحضور مباريات النادي في الملعب، والاستفادة من خدمات النادي، مثل المقاهي والمطاعم والمتاجر والملاعب الفرعية.
  • الانضمام إلى جمعية الأنصار، والتي تنظم العديد من الأنشطة والفعاليات للأعضاء، مثل الرحلات والمسابقات والحفلات والندوات والورشات والتدريبات والمعسكرات.
  • الحصول على فرصة للتعرف على لاعبي النادي والتواصل معهم والحصول على توقيعاتهم وصورهم وقمصانهم وغيرها من الهدايا والتذكارات.
  • الحصول على فرصة للمشاركة في تطوير النادي والمساهمة في رفع مستواه وسمعته وشعبيته، سواء عن طريق الدعم المادي أو المعنوي أو الإعلامي أو الاجتماعي.


كيف تتسجل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم؟

إذا قررت التسجيل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم، فعليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي للنادي من هنا، واختر خانة "التسجيل"، واملأ الاستمارة الإلكترونية ببياناتك الشخصية والمهنية والرياضية، واختر نوع العضوية التي ترغب فيها، سواء كانت عضوية فردية أو جماعية أو شرفية أو داعمة أو شريكة.
  2. قم بدفع رسوم الاشتراك، والتي تختلف حسب نوع العضوية والمدة والمزايا التي تتضمنها. يمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية أو التحويل البنكي أو الدفع نقدا في مقر النادي أو في أحد فروعه.
  3. قم بإرسال صورة شخصية وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو أي وثيقة تثبت هويتك، إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الواتساب أو الفيسبوك أو الإنستغرام أو التويتر أو أي وسيلة اتصال أخرى متاحة.
  4. انتظر حتى يتم مراجعة طلبك والتأكد من صحة بياناتك ومستنداتك، وسيتم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني أو هاتفك المحمول، تحتوي على رقم عضويتك وكلمة المرور الخاصة بك، والتي ستحتاجها للدخول إلى حسابك على الموقع الرسمي للنادي والاستفادة من خدماته ومزاياه.
  5. قم بطباعة بطاقة عضويتك، والتي ستحتوي على اسمك وصورتك ورقم عضويتك ونوع عضويتك وتاريخ انتهائها، واحتفظ بها في مكان آمن، فهي تعتبر وثيقة رسمية تثبت هويتك كعضو في نادي الجيش الملكي لكرة القدم.
  6. قم بالتواصل مع إدارة النادي أو جمعية الأنصار، واستفسر عن البرنامج السنوي للنادي والمباريات والأنشطة والفعاليات التي ستقام خلال الموسم الرياضي 2023-2024، واختر الأحداث التي ترغب في المشاركة فيها أو الحضور إليها، واحجز مقعدك مسبقا إذا كان ذلك ممكنا.


ماذا بعد التسجيل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم؟

بعد أن تصبح عضوا في نادي الجيش الملكي لكرة القدم، فإنك تدخل في عائلة كبيرة من المحبين والمشجعين والمؤيدين لهذا النادي العظيم. لذلك، عليك أن تلتزم ببعض القواعد والأخلاق والمسؤوليات، منها:

  • احترم النادي ورمزه وشعاره وألوانه ولاعبيه وإدارته ومدربيه وطاقمه وأعضائه وأنصاره، ولا تسيء إليهم أو تهينهم أو تشوههم أو تخونهم بأي شكل من الأشكال.
  • ادعم النادي في كل ظرف وحال، ولا تتخلى عنه أو تنقلب عليه أو تنتقده بشكل غير بناء أو تشكك في قدراته أو إمكانياته أو طموحاته، ولا تستسلم لليأس أو الإحباط أو الاستهزاء أو الاستخفاف.
  • شارك في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها النادي أو جمعية الأنصار، وساهم في إنجاحها وتنشيطها وتطويرها، واقترح أفكارا ومبادرات ومشاريع تخدم مصلحة النادي وترفع من مكانته وتعزز من شعبيته.
  • اتبع الأخبار والمستجدات المتعلقة بالنادي والدوري والبطولات، واطلع على النتائج والترتيب والإحصائيات والتحليلات والتقارير والتصريحات والمقابلات والتغطيات الإعلامية، وشارك رأيك وتعليقك وانتقادك بشكل موضوعي ومهني ومحترم.
  • احضر إلى الملعب في كل مباراة يلعبها النادي، واستمتع بالمباراة والأجواء والتشجيع، واحترم الخصم والحكم والجمهور والقوانين والأمن، ولا تشارك في أي أعمال عنف أو شغب أو تخريب أو إزعاج أو إساءة.

نادي الجيش الملكي لكرة القدم هو نادي يستحق الاحترام والتقدير والولاء والانتماء، فهو نادي يمثل تاريخا وهوية وثقافة وفخرا للمغرب وشعبه. إذا كنت تريد أن تكون جزءا من هذا النادي الرائع، فلا تتردد في التسجيل في نادي الجيش الملكي لكرة القدم 2023-2024، واستمتع بالعديد من الفوائد والمزايا التي ستحصل عليها كعضو في النادي. ولا تنسى أن تكون عضوا نشطا ومسؤولا وملتزما ومحبا ومشجعا ومؤيدا للنادي في كل وقت ومكان. فنادي الجيش الملكي لكرة القدم هو ناديك ونادينا ونادي الجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-