أخر الاخبار

الكاف يعلن عن طاقم التحكيم لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

الكاف يعلن عن طاقم التحكيم لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار
الكاف يعلن عن طاقم التحكيم لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار 

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عن هوية الحكم الذي سيدير مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الجنوب إفريقي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا في ساحل العاج.

وأعلن الكاف عبر موقعه الرسمي أن الحكم السوداني محمود علي محمود اسماعيل هو من سيقود هذه المباراة المرتقبة، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، 30 يناير الجاري، على أرضية ملعب لاورينت بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيساعد الحكم السوداني مواطنه محمد عبد الله ابراهيم كمساعد أول، والكاميروني إلفيس جاي نوبوي نجويجو كمساعد ثاني، في حين سيكون الحكم الرابع هو الغاني دانيال لاريا لارتي.

وتأهل المنتخب المغربي إلى دور الـ16 بعد أن حقق العلامة الكاملة إلا نقطتين في المجموعة السادسة، بفوزه على تنزانيا وتعادله مع الكونغو الديمقراطية وفوزه على زامبيا،.

ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز على المنتخب الجنوب إفريقي، والذي يعد من الخصوم التقليديين للمغرب في البطولات الإفريقية، والتأهل إلى ربع النهائي.

ويملك المنتخب المغربي سجلا جيدا أمام المنتخب الجنوب إفريقي في كأس أمم إفريقيا، حيث التقيا في خمس مناسبات سابقة، انتهت بفوز المغرب في ثلاث مرات، وتعادل في مرتين، ولم يخسر أبدا، وسجل المغرب تسعة أهداف، واستقبل ثلاثة أهداف فقط.

ويأمل المنتخب المغربي في مواصلة هذا السجل الإيجابي، وتقديم عرض قوي يليق بطموحات الجماهير المغربية، التي تتطلع إلى رؤية المغرب يحرز اللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن فاز به للمرة الأولى والوحيدة عام 1976.

في هذه المقالة، تحدثنا عن الحكم الذي سيدير مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الجنوب إفريقي في كأس أمم إفريقيا 2023، وهو الحكم السوداني محمود علي محمود اسماعيل، والذي سيساعده مواطنه محمد عبد الله ابراهيم والكاميروني إلفيس جاي نوبوي نجويجو. كما تحدثنا عن تاريخ المواجهات بين المغرب وجنوب إفريقيا في البطولات الإفريقية، والتي تشير إلى تفوق المغرب على خصمه في خمس مباريات سابقة، بثلاث انتصارات وتعادلين، وتسعة أهداف مقابل ثلاثة.

في رأيي، المنتخب المغربي يملك فرصة كبيرة للفوز على المنتخب الجنوب إفريقي، والتأهل إلى ربع النهائي، إذا استطاع أن يحافظ على مستواه العالي الذي ظهر به في دور المجموعات، وأن يستغل الثغرات التي يعاني منها خصمه في الدفاع والهجوم. وأعتقد أن المنتخب المغربي يمتلك لاعبين موهوبين ومتميزين في جميع الخطوط، ويقودهم مدرب ذو خبرة وثقة، وهو الفرنسي هيرفي رونار.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بقراءة هذه المقالة، وأن تشاركونا آراءكم وتوقعاتكم حول هذه المباراة المهمة، التي ستحدد مصير المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية. ولا تنسوا متابعة موقعنا للحصول على آخر الأخبار والتحليلات والنتائج المتعلقة بكأس أمم إفريقيا 202

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-